Friday, October 17, 2014

Friday...

It’s been a bit of a busy, multi tasking week, as tonight I have the Private View for my new exhibition ‘Sea Marks’ at 35 North Contemporary Art Gallery in Brighton...

It’s an exhibition which combines all my work process with sketches, texture studies, paintings and photographs with inspiration from Brighton, Hastings and Cornwall...





I’ve been cutting it a bit fine with the painting and some of them were still a bit wet when they were framed and when  I hung them yesterday! 



You can read a bit more about the gallery and exhibition here, and if you’re in Brighton over the next 4 weeks and fancy a nosey, the gallery is open Thursday - Sunday.


Next week I’ll be tidying the garden which is getting overrun by Autumn!

2 comments:



  1. شركة تنظيف بالبخار بالطائف
    عملية التنظيف تعتبر من أصعب العمليات بالنسبة إلى ربات البيوت وخاصة العاملات منهم ولكن مع
    شركة تنظيف بالبخار بالطائف سوف نسهل كثير من حيث العمل على توفير الوقت الضائع في عملية التنظيف وأيضا توفير الآلات والمعدات التي يصعب على البعض شرائها نتيجة إلى ارتفاع أسعارها أو عدم رغبة الكثيرين في ازدحام الشقق الخاصة بهم بمعدات التنظيف.
    خدمات شركة تنظيف بالبخار بالطائف
    تعمل شركة تنظيف بالبخار بالطائف على :-
    تنظيف الأرضيات وتخليصها من البقع والأوساخ بالبخار :-
    غالبا ما تتعرض أرضيات المنازل والشقق وأيضا البيوت إلى تراكمات الأوساخ سواء بداخل الغرف أو بالخارج حيث المداخل الرئيسية وعليه فأن البعض بعد فترة بقوم بالتفكير بتغيير الأرضيات ولكن بالطبع سوف تستهلك الكثير من الأموال ومن خلال شركة تنظيف بالبخار نعمل على توفير آلات بخارية تعمل على صقل الأرضيات العادية وأيضا الرخام والسيراميك والباركية كل ذلك بالبخار .
    تنظيف الكنب بالبخار
    حتى تقوم بالحفاظ على الكنب المتواجد في المكان يجب أن يتم التخلص من الأتربة التي تتواجد عليه باستخدام المنفضة العادية المصنوعة من الريش أو المكنسة ولكن يجب أن يتم التنظيف مع اتجاه نسيج الكنب .
    من خلال
    شركة تنظيف كنب بالبخار بالطائف نعمل على توفير معدات للتخلص من الأوساخ خلال ساعات مع وجود خاصية التجفيف في الوقت ومع شركتنا لو يوجد ما تشكي منه بعد اليوم حيث أننا نقوم بتنظيف كل أنواع الكنب سواء :-
    الكنب المخمل ، الكنب المصنوع من الشمواه ، الكنب المصنوع من الكتان ، الكنب المصنوع من الجلد وسوف تجد أن الشركة تعمل على مراعاة نوعية المنظفات التي تستخدم مع كل نوع من الكنب .
    تنظيف واجهات زجاج بالبخار
    يمكن أن تطلب خدمة تنظيف الواجهات الزجاج أو أي نوع أخر سواء الحجرية او الرخامية من خلال
    شركة نظافة بالبخار بالطائف حيث أن الشركة توفر آلات رفع حتى تصل إلى أي مكان مرغوب في تنظيفه وتقوم الشركة بالتخلص من الأتربة والرواسب المتواجدة علي واجهات الشقق الزجاجية كل ذلك بأقل الأسعار .
    لمزيد من خدماتنا
    شركة تنظيف خزانات بمكة
    شركة نقل عفش بمكة

    ReplyDelete
  2. Thank you for posting very useful tips! I found your website perfect for my needs.I always like your article Write an Essay For Me

    ReplyDelete